مرأة

قبعات ملونة لنهاية صيف 2023

لا غنى عن القبعة خاصة في موسم الصيف؛ فلابد أن تكون من أساسيات خزانتك؛ وتعشق النساء والفتيات ارتداء القبعات الملونة؛ وقدمتها دور الأزياء العالمية بتصاميم مختلفة منها الكاجوال والكلاسيك والعصرية والعملية؛ ؛ لتمنحك الأناقة الخاصة، فهي صيحة لافتة للأنظار، ويمكنكِ تنسيقها مع إطلالات مختلفة، وتمنح الإطلالة شكلاً مختلفًا تمامًا.

تعشق كثير من النساء اعتماد القبعات الكبيرة الحجم حيث تمنحهم الثقة والتألق العصري والجذاب في الوقت نفسه؛ اخترنا لكِ هذه القبعة فهي تغطّي فروة الرأس بشكل كامل، ويمكنك اعتمادها بإطلالاتكِ المسائية في الحفلات والسهرات؛ وصممت القبعة بشكل دائري كبير باللون الأزرق الفاتح مع الخطوط البيضاء ؛ وفي المنتصف شريط قماش ملتف حولها باللون الأبيض جعل تصميمها أكثر أناقة.إذا وضعتِها بشكل جانبي على جهة واحدة من الشعر؛ فستمنحكِ إطلالة أنيقة وجذابة تلفت الأنظار.

للإطلالات العصرية الراقية؛ أصبحت هذه القبعات من القطع التريندي والأنيقة التي تمنح المرأة شكلاً مميزاً، حيث تغير مظهركِ تماماً وتضيف لمسة من الأناقة، وتجعلكِ تبدين أنيقة أكثر بشكل بسيط جداً؛ اخترنا لكِ هذه القبعة حيث تغطي الرأس كامل وجاءت بشكل دائري كبير باللون الأحمر؛ وأطراف عريضة مستوية .

للإطلالات النهارية الصيفية؛ والشبابية اخترنا لكِ هذه القبعة من إيترو المصنوعة بتصميم الدلو وصممت بشكل صغير باللون الأصفر برسومات مختلفة بألوان متعددة ، ويغطي القبعة جزء أمامي صغير يمكنك رفعها إذا كنتِ ترغبين في مظهر مختلف .

للفتاة العشرينية التي تحب اعتماد القبعات الملونة بتصميم شبابي وكاجوال وأيضا أنيق في ذات الوقت نرشح لك هذه القبعة من رالف لورين صممت بحجم صغير يغطي جزء من الرأس؛ وصممت القبعة من القماش بألوان صيفية منعشة وفاتحة .

قبعة باللون الأحمر من Lili Blanc

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى