سياحة

السياحة في أمريكا .. سياتل مناظر طبيعية وأماكن خلابة

يعد شمال غرب المحيط الهادئ في أمريكا مكانًا رائعًا للزيارة، وخصوصًا مدينة سياتل بواشنطن، التي تعتبر واحدة من الأماكن القليلة في الولايات المتحدة الأمريكية التي يمكن للمسافرين زيارتها من دون سيارة. تمتلئ سياتل بالمطاعم والمتنزهات الجميلة والمتاحف المثيرة للاهتمام وأماكن السياحة الممتعة. في الآتي، بعض المعلومات التي يجب الاطلاع عليها عند زيارة سياتل.

 

تجنب القيادة

تعاني سياتل من زحمة في حركة المرور، جنبًا إلى جنب مع المدن الحضرية المترامية الأطراف الأخرى مثل لوس انجلوس ونيويورك وسان فرانسيسكو وميامي، لذا تعد سياتل واحدة من أكثر المدن الصديقة للمشاة في الولايات المتحدة الأمريكية، مع وجود ممرات للدراجات ووسائل النقل العام أيضًا.

لا تنسى معطف واقٍ من المطر

على الرغم من أن سياتل لا تشهد قدرًا كبيرًا من الأمطار، إلا أنه يفضل إحضار معطف واقٍ من المطر. تتساقط الأمطار في المدينة حوالي 150 يومًا سنويًا، كما أن مناخها البحري المحيطي يجعل الشتاء فيها باردًا ورطبًا.

الصيف بارد نسبيًا

يؤدي نسيم المحيط الهادئ البارد إلى درجات حرارة منخفضة نسبيًا مقارنة بفصول الصيف الأخرى التي تشهدها جميع أنحاء البلاد، مما يؤدي إلى طقس معتدل وجاف ومع ذلك، يجب الحرص دائمًا على إحضار سترة خفيفة عند غروب الشمس.

سياتل مشهورة بالقهوة

يمكن أن يتوقع المسافر العثور على مقهى في كل زاوية، إذ يعتمد سكان سياتل على المقاهي المحلية ليس فقط لاحتساء فنجان من القهوة الصباحية ولكن أيضًا للاستراحة والقراءة.

رحلة فردية إلى سياتل

سياتل وجهة مناسبة للسفر الفردي، وتقدم نشاطات وعناوين ترضي أذواق المسافرين المختلفة. للذواقة، هناك وفرة من الخيارات لتناول المأكولات اللذيذة خصوصًا عند زيارة الحي الصيني. يسهل التنقل سيرًا على الأقدام عند الرغبة بالمشي والتجول في المدينة.
قد يهمك أيضًا، الاطلاع على جولة سياحية ممتعة في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية

سياتل واحدة من الأماكن الجذابة في شمال غرب المحيط الهادئ (الصورة من AdobeStock)

كيفية الوصول إلى سياتل

هناك طرق عدة للوصول إلى سياتل اعتمادًا على المكان، يمكن ركوب القطار إذا كان المسافر مغادرًا من إحدى المدن في الولايات المتحدة الأمريكية (يمكن شراء تذاكر القطار)، أو القيادة إلى أقرب مطار واستقلال رحلة إلى سياتل.

التسوق

تعد سوق بايك بلايس شعبية وصاخبة وتقع بالقرب من الواجهة البحرية لوسط مدينة سياتل، وتعتبر واحدة من أقدم وأكبر الأسواق. بالإضافة إلى المنتجات المحلية، هناك العشرات من الأماكن لتناول الطعام، لذا فهي محطة جيدة للتوقف فيها خلال الزيارة السريعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى