فنون ومشاهير

اختيار “لا ويكلي” المخرج المصري بيتر ضمن أفضل ١٠ مبتكرين غيروا قواعد إخراج الأفلام علي مستوي العالم

لينا مصر – خاص

بيتر تكلا ، مخرج مصري أمريكي موهوب وملهم ، أثر بشكل كبير على صناعة السينما بحبه لسرد القصص الفنية. ، وله في  في رصيده  ٨ أفلام ، بما في ذلك ثلاثة أفلام روائية وخمسة أفلام قصيرة ، تم إنتاجها جميعًا في ثلاث سنوات ،

أكسبه تفانيه استحقاقه في هذه الصناعة. فقد  حازت أفلامه على العديد من الجوائز من المهرجانات السينمائية المرموقة مثل مهرجان الفيلم المصري الأمريكي ، وجوائز فيلم عبادة ، ومهرجان بودابست السينمائي الدولي ، ومهرجان فوكس السينمائي الدولي ، ومهرجان إندي السينمائي العالمي وغيرها الكثير.

“Order to Kill” ، أحدث عمل لبيتر ، هو فيلم درامي مثير يتتبع رحلة جندي سابق في الجيش أصبح قاتلًا متسلسلًا. يقود هذا الفيلم المشاهد من خلال التشويق والدراما ، بما في ذلك قصة حب بين القاتل وزوجة قائده. على الرغم من كونه صانع أفلام يتحدث اللغة العربية بشكل أساسي ، فقد نجح في إخراج هذه التحفة الفنية باللغة الإنجليزية بالتعاون مع ممثلين مشهورين وموهوبين مثل تيتو تودوروف وجيسيكا دوكلوس وإيليا ليشينسكي وأمبر بينينجتون وألكسندر راي. تم إنتاج وكتابة أمر القتل بواسطة تيتو تودوروف. أدت تجربة بيتر أثناء العمل في الفيلم إلى توسيع معرفته وغذت طموحه لتحقيق نجاح أكبر في المستقبل.

مثل الأفلام المصرية القديمة ، يتصور بيتر إنشاء أفلام تحفز الفكر و تلهم التغيير الاجتماعي الإيجابي. طوال حياته المهنية كمخرج ، كان يسعى جاهداً للحفاظ على سلامة رسالته دون اللجوء إلى التشويق أو العنف. يعتبر صناعة الأفلام ، من وجهة نظره ، أداة قوية لنقل رسائل ذات مغزى إلى المجتمع ومعالجة القضايا التي تواجه المصريين والعرب في الولايات المتحدة اليوم. في نصيحة بيتر لصانعي الأفلام الطموحين ، شجعهم على المثابرة ومواصلة العمل الجاد لأنه يعتقد أن التفاني والعمل الجاد مضمونان دائمًا لتحقيق النجاح. في النهاية ، يهدف إلى إطلاق فيلم روائي طويل كل عام ، ورفع شغفه بصناعة الأفلام إلى مستوى جديد.
نقلا لا ويكلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى